الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:40 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التنمية المحلية: فتح منافذ جديدة لتقديم طلبات التصالح بمدارس المحافظات

أعلن اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية أن هناك عدد من المحافظات قامت بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم لتحديد عدد من المدارس لاستقبال المواطنين الراغبين فى التصالح على مخالفات البناء بها، للتخفيف على المراكز التكنولوجية والوحدات القروية، والتى تشهد إقبالاً كبيراً على مدار اليوم من المواطنين، وذلك بالإضافة إلى أن هناك حوالى 320 مركزاً تكنولوجياً تم تخصيصها بالمحافظات، لتلقي طلبات التصالح بكل مدينة وحى على مستوى الجمهورية.

وشدد شعراوى، على ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة والدورية على مداراليوم لسيرالعمل فى هذا الملف والتأكد من تذليل أي عقبات وتقديم كل التسهيلات والتيسيرات اللازمة للمواطنين، مع زيادة منافذ تلقى الطلبات وأعداد العاملين فى المنظومة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة