×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 08:54 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
بيان من نتنياهو يكشف خطة إسرائيل لافتتاح سفارة في الإمارات63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانليفربول يصطدم بأياكس في قمة ساخنة بدوري أبطال أوروبا 
الموجز كافية مشاهير وفيس

ماذا تعرف عن حجم ثروة الملكة إليزابيث الثانية الحقيقية؟.. إليك التفاصيل

الملكة إليزابيث الثانية
الملكة إليزابيث الثانية

من المعروف لدى الجميع أن الملكة إليزابيث الثانية، تعد تاريخيا واحدة من أغنى الشخصيات في بريطانيا بفضل ممتلكاتها الضخمة ومجموعة المجوهرات التي لا تقدر بثمن.

ومع بداية عام 2020، قدرت قيمة صافي ثروة الملكة بـ 350 مليون جنيه إسترليني (حوالي 427 مليون دولار)، وفقا لقائمة Sunday Times Ric، كما تحتل الملكة البالغة من العمر 94 عاما، المرتبة 372 في القائمة، وقد انخفضت ثروتها بمقدار 20 مليون جنيه إسترليني (24 مليون دولار) منذ العام الماضي.

كتاب جديد ظهر على الساحة كشف عن حجم ثروة الملكة إليزابيث الثانية الحقيقية والتي تقدر بـ 515 مليون دولار، وقام خبير الشؤون المالية الملكية، ​ديفيد مكلور​، بالكشف في كتابه "The Queen’s True Worth"، إن الملكة إليزابيث الثاني تلقت زيادة بنسبة 55% في الإعانات الزراعية، التي يقدمها الإتحاد الأوروبي في ​ساندرينجهام​.


جاء ذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا إكسبرس" البريطانية، التى أشارت إلى أن كتاب مكلور الجديد قدّر ثروة الملكة إليزابيث، بزيادة قدرها 64 مليون دولار أميركي، أكثر مما كان يُعتقد سابقاً، أي أن ثروتها أصبحت تقدر بـ515 مليون دولار أمريكي، كما عززت إعانات الإتحاد الأوروبي للأراضي التي تزرعها الملكة إليزابيث، في تغيير وضعها مالياًـ وتحسين دخلها من المزارعين المستأجرين.

اقرأ أيضاً


علما أن الكثير من ثروة الملكة الخاصة يأتي من العقارات التي تمتلكها، وتتضمن بعض التقييمات الأولية لأصولها في ​قصر باكنغهام​، إلى جانب المساكن الرسمية الأخرى، ومنها ​قلعة وندسور​ وقصر هوليرودهاوس، بالإضافة إلى المجموعة الملكية.

الملكة إليزابيث الثانية حجم ثروة الملكة إليزابيث الثانية الحقيقية خبير الشؤون المالية الملكية ​ديفيد مكلور الإعانات الزراعية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:54 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36