الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:35 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. البيت الأبيض يكشف تفاصيل هامة عن اللقاء المرتقب بين ترامب وممثل أمير الكويت

أمير الكويت
أمير الكويت

أعلن البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سيستقبل الشيخ ناصر صباح الصباح ممثل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مساء اليوم.

وقال كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز أمس الخميس، إن 5 دول أخرى تدرس بجدية إبرام اتفاقيات سلام مع إسرائيل، بعد توقيع الإمارات والبحرين اتفاقين هذا الأسبوع.

ولم يحدد ميدوز الدول الخمس في حديثه للصحفيين على متن طائرة الرئاسة التي نقلت الرئيس دونالد ترامب إلى ولاية ويسكونسن لحضور تجمع انتخابي في إطار مسعاه للفوز بفترة ثانية في اقتراع نوفمبر المقبل. لكنه قال إن ثلاثا منها في المنطقة.ولم يخض في التفاصيل.

وفي 15 سبتمبر الجاري، وقعت الإمارات والبحرين وإسرائيل، رسميا معاهدة السلام في البيت الأبيض بحضور الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.