الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

15 دقيقة.. جنش يحرم أسوان من هدف التقدم في شباك الزمالك

جنش
جنش

مرت ربع ساعة من مباراة الزمالك وأسوان في المباراة التي تجمع الفريقين، ومازال التعادل السلبي قائم، في تمام الثامنة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وتصدي محمود عبد الرحيم "جنش" لفرصة محققة للتسجيل لصالح أسوان، في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء.

وجاء تشكيل الزمالك كالاتي:

محمود جنش في حراسة المرمي،

امامه الرباعي أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش واسلام جابر

وفي الوسط طارق حامد وأمام عاشور ،

امامهما مصطفي فتحي واسامة فيصل وحسام أشرف وفي الهجوم مصطفي محمد.

بينما جاء تشكيل أسون كالتالى: مسعد عوض فى حراسة المرمى، محمد جابر، محمود نعيم، طارق أبو العز، إبراهيم جلال، إبراهيم القاضى، هيثم الفيل، محمد المرسى، سولمون منساه، محمد إسماعيل وكريم الطيب.

ويلتقى الزمالك مع أسوان باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 28 للدورى، في مباراة تعتبر مصيرية بالنسبة للزمالك ليس للمنافسة على لقب الدورى وانما لكونها أول مباراة للزمالك تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت والذى تولى المهمة منذ يومين عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي بعد سداد الشرط الجزائى وتعاقد مع التعاون السعودى لمدة موسمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة