الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:32 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تشكيل ليفربول المتوقع ضد أتالانتا في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 18-4-2024 المعدن الأصفر يفاجئ الكل.. أسعار الذهب اليوم الخميس بختام التعاملات خط النار .. هلع فى تل أبيب .. المقاومة تفجر حقل ألغام ونفقين مفخخين في عدد من جنود الاحتلال السرب.. تعرف علي موعد عرض الفيلم وشخصيات أبطاله وكواليس العمل خطير .. صفقة مشبوهة بين إيران وتل أبيب لـ تجديد ثقة الإسرائيليين في نتنياهو أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يترنح الكشف عن موعد عرض فيلم السرب في السينمات أيام وهنقدم الساعة 60 دقيقة.. اعرف موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 كارولين عزمي تكشف كواليس دورها في مسلسل حق عرب بعد موافقة الحكومة.. معلومات عن مشروع إنشاء ممشى الأهرام-المتحف المصري الكبير السياحي نشرة الموجز التعليمية.. جدول امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع 2024.. و14 قرار عاجل بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 شروط الحصول على تأشيرة عمل للمصريين في الكويت 2024 وطريقة استخراجها

وزير المالية الفرنسي يُعلن إصابته بفيروس كورونا

وزير المالية الفرنسي برونو لومير
وزير المالية الفرنسي برونو لومير

أعلن وزير المالية الفرنسي برونو لومير أن نتائج الفحوص الطبية أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

وأعلنت السلطات الصحية في فرنسا عن حصيلة قياسية جديدة لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" خلال الـ24 ساعة الماضية، معلنة عن أكثر من 123 حالة وفاة.

كما سجلت فرنسا 13215 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث تتزايد المخاوف في البلاد من تفشي موجة ثانية من الوباء.

وأعلنت الصحة الفرنسية عن 123 حالة وفاة جديدة جراء فيروس كورونا، وهي الحصيلة الومية الأعلى الأعلى من حيث عدد الضحايا منذ شهر مايو الماضي.

وبلغ عدد الوفيات جراء فيروس كورونا في فرنسا منذ بدء الوباء 31249 حالة.

فيما تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا في أكثر من 210 دول ومناطق حول العالم حاجز الـ30 مليون حالة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.