الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:43 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أسوان يفوز على الزمالك لأول مرة في تاريخه ويهدي الأهلي الدرع 42

الزمالك وأسوان
الزمالك وأسوان

فاز فريق الكرة بتادي أسوان على نظيره الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل إبراهيم جلال مهاجم أسوان هدف التقدم لأسوان، في الدقيقة 45، بعد استقباله عرضية من هيثم الفيل، بالرأس في شباك محمود جنش

وبهذه النتيجة، يتوج النادي الأهلي كمتصدرا لجدول ترتيب الدوري بطلا لبطولة الدوري عام 2019/2020، برصيد 72 نقطة، بينما يأتي الزمالك وصيفا ب55 نقطة، ويقفز أسوان للمركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وأسوان بتقدم زهرة الجنوب بهدف دون رد.

حيث شهدت النصف ساعة الأولى من المباراة شهدت محاولة من الفريقين للسيطرة والتحكم في إيقاع اللعب، ولكن الفاعلية الهجومية لأسوان كانت بشكل أكبر على مرمي جنش حارس مرمي الزمالك.

وتصدي محمود عبد الرحيم "جنش" لفرصة محققة للتسجيل لصالح أسوان، في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، بالإضافة لتصويبة صاروخية من محمد طارق أبو العز ظهير أسوان، ولكن تصدي لها جنش بشجاعة كبيرة.

وأهدر أحمد عيد ظهير أيمن فريق الزمالك، انفراد صريح أمام مرمي أسوان، بعد تمريرة رائعة من محمود علاء، ولكن وضعها عيد فوق عارضة مسعد عوض حارس مرمي أسوان.

ليس للمنافسة على لقب الدورى وانما لكونها أول مباراة للزمالك تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت والذى تولى المهمة منذ يومين عقب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع النادي بعد سداد الشرط الجزائى وتعاقد مع التعاون السعودى لمدة موسمين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة