×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 31 أكتوبر 2020 10:00 صـ 14 ربيع أول 1442هـ
سابقة علمية..دولة أوروبية تجري فحوصات كورونا لجميع مواطنيهااقتحام الحرم المكي.. ما لا تعرفه عن ”المجرم الأكبر ” الذي خطط للاستيلاء علي ”الكعبة ”اليوم.. ريال مدريد يواجه هويسكا في الدوري الإسبانيعاجل..أرمينيا تطلب من روسيا بدء مشاورات عاجلة لتوفير الأمن في ظل النزاع مع أذربيجانافتتاحات وأخبار سارة.. تعرف علي جدول أعمال الرئيس السيسياليوم.. برشلونة يتطلع لمواصلة أدائه الرائع أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسبانيترامب يعاير شعبه : أنتم محظوظون أني رئيسكم.. ومن غيري ”مافيش أكل أو كهرباء ”عاجل ..تفاصيل ”انقلاب السودان ” ..وخطة اعتقال ”الرجل القوي ”عاجل.. علماء يكشفون لغز ”تحور كورونا ” : الموجة الثانية سريعة الانتشار وقاتلةأتراك يطالبون أردوغان بحرق ”شنطة زوجته ”: خليك راجل وأد كلامكHD مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر 31 / 10 / 2020 في الدوري الأسبانيرابط real madrid | مشاهدة مباراة ريال مدريد وهويسكا بث مباشر لايف وجودة عالية مشاهدة مباراة ريال مدريد الآن
كورة وملاعب ملاعب مصرية

مسعد عوض: الأهلي كان لا يحتاج فوزنا لحسم الدوري

مسعد عوض
مسعد عوض

ثمن مسعد عوض حارس مرمى أسوان فوز فريقه أمام الزمالك في المبارة التي أقيمت اليوم ببطولة الدوري المصري الممتاز، قائلا: " هدفنا كان الفوز لنصحح مركزنا، والحمد لله على الفوز على الزمالك و3 نقاط غالية في توقيت صعب".
وقال مسعد عوض في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "أحمد كشري يثق بي، أسوان فريق جيد ولاعبيه كبار بأقل إمكانيات ويستحقون أكثر من ذلك والجميع رأى ذلك بعينه وإن شاء الله نحسم البقاء مبكرا".
وواصل: "نأخذ كل مباراة على حدة و9 النقاط السابقين حسنوا مركزنا لأن النقطة تفرق بالتأكيد، وأتمنى أن نظل على نفس المستوى، أما عن تتويج الأهلي، فالجميع يعلم أن الأهلي لا يحتاج فريق آخر يتسبب في حسم الدوري له، هو بطبيعة الحال كان سيفوز بالبطولة".

الاهلي اخبار الاهلي بطل الدوري درع الدوري مسعد عوض اسوان الزمالك الزمالك واسوان

مواقيت الصلاة

السبت 10:00 صـ
14 ربيع أول 1442 هـ 31 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:40
الشروق 06:08
الظهر 11:39
العصر 14:46
المغرب 17:09
العشاء 18:28
653834653835