الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحنفي حكمًا للأهلي والمقاصة.. وعبد الرازق لطنطا ونادي مصر

الحنفي
الحنفي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام مباراتى السبت، وأسندت اللجنة مباراة الأهلى ومصر للمقاصة للحكم الدولى محمد الحنفى حكم ساحة، وهاني خيري"مساعد أول وأحمد توفيق"مساعد ثان"، ومحمد نهاد"حكم رابع"، وطارق مجدي"حكم فيديو"، وإبراهيم محجوب"مساعد حكم فيديو".
بينما اختارت اللجنة الحكم وليد عبد الرازق لمباراة طنطا واف سى مصر ، ومعه محمود كثير "مساعد أول" ورمضان هنداوي "مساعد ثان" وأحمد صلاح عبد الفتاح "حكم رابع"ومصطفى مدحت "حكم فيديو" وعاطف حسين "مساعد حكم فيديو".
ونجح فريق الأهلي في تعزيز موقعه في صدارة أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات، بعد أن تمكن من حسم بطولة الدوري مبكرًا، وقبل نهايتها بـ7 أسابيع، ليحتفظ باللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه فقد حسم المارد الأحمر لقب الدوري رسمياً مساء اليوم ،الجمعة، إثر هزيمة الزمالك من أسوان بهدف نظيف في الجولة الـ28 للدوري.
احتفاظ الأهلي بدرع الدوري رفع رصيده من الألقاب إلى 138 بطولة، جعلته أكثر أندية العالم تتويجًا بالبطولات والألقاب، متفوقًا بذلك على أعتى الأندية العالمية؛ بواقع 20 لقبًا قاريًّا، منها ثمانية ألقاب في دوري الأبطال الإفريقي، وأربعة في أبطال الكئوس، ولقب واحد في كأس الكونفدرالية، وستة ألقاب في بطولة السوبر الإفريقي، وبطولة واحدة للأفرو- آسيوية، إلى جانب أربعة ألقاب للبطولات العربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.