الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يتحدى صحوة كريستال بالاس في البريميرليج

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تعود عجلة الدوري الإنجليزي بالجولة الثانية اليوم السبت، حيث يستهل مانشستر يونايتد مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الكروى الجديد 2020-2021، في السادسة والنصف من مساء اليوم، السبت، عندما يستضيف نظيره كريستال بالاس، على ملعب "أولد ترافورد".
وتأجلت مواجهة مانشستر يونايتد الأولى فى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، التى كان من المقرر أن يواجه فريق بيرنلى، بسبب المشاركة الأوروبية، للفريق ووصوله لنصف نهائي الدوري الأوروبي.
ويسعى الشياطين الحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط الأولى في مشواره نحو المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بجدول الترتيب ليتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وخاض مانشستر يونايتد مباراة ودية وحيدة استعدادًا للموسم الجديد ضد أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، وحسمها الفيلانز لصالحه بهدف دون مقابل من صناعة تريزيجيه.
ويتسلح مان يونايتد بالعديد من نجومه في مواجهة اليوم، على رأسهم لاعب الوسط البرتغالى برونو فيرنانديز، الذى فاز أمس الجمعة، بجائزة لاعب العام السير مات بوسبي، عن أدائه فى الموسم السابق 2019-2020 بتصويت الجماهير، وهى جائزة تُمنح للاعب الموسم لمشجعى مانشستر يونايتد.
ويسعى كريستال بالاس لمواصلة انتصاراته بعد أن حقق الفوز في الجولة الأولى على ساوثهامبتون بهدف الإيفوارى ويلفريد زاها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.