الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شفاء زوجة حفيد كمال الشناوي من فيروس كورونا

عمر الشناوي وزوجته
عمر الشناوي وزوجته

كشفت الفنانة والمنتجة شهد رمزي شقيقة الفنان شريف رمزي عن شفاء "هند حداد" زوجة الفنان عمر الشناوي حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ونشرت شهد رمزي صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الحمد الله هند خفت من الكورونا وأخيراً اتقابلنا".

وقد أعلن عمر الشناوي خلال الأسابيع الماضية إصابة زوجته هند الحداد وابنه حسن الذي يبلغ من العمر 3 سنوات بفيروس كورونا وطلب من كل من خالطوهم أن يذهبوا لإجراء التحليل من أجل الاطمئنان على صحتهم.

يذكر أن آخر أعمال عمر الشناوي فيلم "موسى" بطولة كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وأحمد مالك وسارة الشامي وعبد الرحمن القليوبي وصبري فواز ومحمد لطفي وصلاح عبد الله وآخرون، وتأليف وإخراج بيتر ميمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.