الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لقاء الخميسي تشعل السويشال ميديا بسبب ”قبلة” سامي العدل: وحشتني

استعادت الفنانة لقاء الخميسي، ذكرياتها مع النجم الراحل سامي العدل من خلال صورة نادرة تجمعهما ظهرت من خلالها وهي تقبله، وقامت بنشرها عبر خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت لقاء الخميسي على الصورة قائلة: "وحشتني، سامي العدل".

يذكر أن آخر أعمال لقاء الخميسي ظهورها كضيف شرف خلال حلقات مسلسل "سكر زيادة" مع النجمات نادية الجندي ونبيلة عبيد وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأحمد السقا وهالة فاخر ومي الغيطي ومصطفى أبو سريع وجومانا مراد، وإخراج وائل إحسان، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقدم الفنان الراحل سامي العدل آخر أعماله على الشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "حارة اليهود" مع المخرج محمد جمال العدل، وتأليف مدحت العدل، وبطولة منة شلبي وريهام عبد الغفور وإياد نصار وهبة عبد الغني وجميل راتب وأحمد حاتم وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة