الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مباراة مصر وتوجو بإستاد القاهرة

منتخب مصر
منتخب مصر

بات في حكم المؤكد ان يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة مصر وتوجو المقرر لها ١٢ نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس أمم أفريقيا علي أن يتم مخاطبة الجهات الأمنية للحصول علي الموافقة الرسمية علي أن يكون استاد الجيش ببرج العرب هو الملعب البديل علي ان يتم تحديد الأعداد الجماهيرية التي تحضر اللقاء والتي لن تزيد في جميع الأحوال عن 2000 مشجع بسبب انتشار فيروس كورونا علي أن يتم اتباع الإجراءات الاحترازية خلال المباراة ومنها التباعد بين الجماهير وقياس درجة الحرارة.

ويدرس مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، برئاسة عمرو الجنايني بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة اشرف صبحي حضور أعداد قليلة من الجماهير لمباراة منتخب مصر أمام توجو المحدد لها 12 نوفمبر المقبل، فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.