×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 08:55 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
السيسي في نيقوسيا .. معلومات لا تعرفها عن القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونانبيان من نتنياهو يكشف خطة إسرائيل لافتتاح سفارة في الإمارات63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونان
نجوم الفن

تزوجت سراً.. وأغمى عليها مرتين بسبب عشماوي.. وتم طردها من الجامعة .. حكايات لا تعرفها عن ”روبي” ملكة البكيني

الموجز

ممثلة جميلة مرت بمراحل كثيرة في حياتها من أجل الوصول الي الشهرة، تمثل معظم أدوارها بشكل طبيعي وتتقمص الشخصيات بشكل رهيب، ربما تكون جريئة إلى أنها فنانة شاملة موهوبة من تمثيل وغناء ورقص أغانيها ما زالت منتشرة، أثارت جدلاً واسعاً أثناء دخولها بـ "الهوت شورت" جامعة بني سويف لأداء الامتحانات، وأغمى عليها مرتين بسبب تصوير مشهد "الإعدام"، وأخفت زواجها لمدة عام ونصف من المخرج سامح عبد العزيز.

اسمها الحقيقي رانيا محمد حسين توفيق ولدت بمحافظة بني سويف يوم 8 أكتوبر عام 1981 عمرها 38 سنة، والدتها كانت تعمل مدرسة تربية رياضية، درست في كلية الحقوق بجامعة بني سويف، اختار المخرج الراحل يوسف شاهين اسمها الفني لتصبح روبي بعدما قامت بالعمل في فيلم "سكوت حنصور" والتي جسدت من خلاله دور "بولا" ابنة لطيفة.

بدأت حياتها الفنية كموديل في الإعلانات التلفزيونية وتقديم عدد من البرامج الفنية وكان أول عمل لها من خلال دور صغير في فيلم "فيلم ثقافي" مع المخرج محمد أمين وظهر اسمها في تتر العمل بإسمها الحقيقي رانيا حسين.

أثارت جدلاً واسعاً بعد طرح أول أغانيها فيديو كليب "أنت عارف ليه" والذي صور في مدينة براغ عاصمة جمهورية التشيك، وهو من إنتاج المخرج شريف صبري واتهمت من خلال تلك الأغنية بالاغراء للجرأة الموجودة فيه.

تعتبر أغنية "ليه بيداري كده" ثاني أغانيها في مشوارها الغنائي وهي الأغنية التي عرضت عام 2004 وحققت نجاحاً باهراً وأثار الكليب ضجة غير مسبوقة بسبب جرأته، حيث ظهرت فيه في صالة جيم بالإضافة إلى المشهد الشهير على الدراجة ومشهد التنورة التي أصبحت موضة الفتيات في تلك الفترة ويعتبر انجح الكليبات العربية حتى الآن كما قام بتقليدها العديد من المشاهير العرب.

قدمت أولى بطولاتها السينمائية من خلال فيلم "سبع ورقات كوتشينة" مع يوسف الشريف ورانيا شاهين ومحمد سليمان والمنتج شريف صبري الذي قام برعايتها فنياً وتنازل بعد ذلك عن شرطاً جزائياً قدره خمسة ملايين جنيه بعد قرار فسخ احتكارها فنياً.

شاركت في العديد من الأفلام وكان أبرزها، ليلة البيبي دول، الوعد، الشوق، الحفلة، الحرامي والعبيط، يوم مالوش لازمة، الكنز، عيار ناري، حملة فرعون، كما قدمت أربعة مسلسلات وهم مسلسل "بدون ذكر أسماء" و"سجن النسا" و"رمضان كريم" و"أهو ده اللي صار".

أطلقت ثلاث ألبومات الأول بعنوان "إبقى قابلني" وضم 6 أغاني وهم، ليه بيداري، أنت عارف ليه، كل ما اقوله اه، إبقى قابلني، انا عمري ما ستنيت حد، غاوي، وثاني ألبوماتها "فين حبيبي" وضم 9 أغاني منوعة، وألبومها الثالث "مشيت ورا احساسي" وضم 11 أغنية مصورة.

كشف حسين قرني الشهير بـ "عشماوي" كواليس تصوير مشهد إعدام روبي في مسلسل "سجن النسا"، مؤكداً أنها فقدت الوعي مرتين رغم إنه تمثيل لكنها انهارت قائلاً: "المخرجة كاملة أبو ذكرى شتمتها وزعقتلها علشان تنفذ المشهد.

وأقام المجلس القومي للمرأة احتفالية بأحد فنادق القاهرة الكبرى تحت عنوان "مظاهر العنف ضد المرأة في الدراما المصرية" وكرمت من خلالها روبي عن مسلسلها "سجن النسا" الذي فاز بجائزة أفضل مجموعة نسائية، تأليف وإخراج وديكور وتمثيل وسيناريو.

تعرضت روبي أثناء تأديتها للامتحانات بجامعة بني سويف لأزمات بسبب ارتدائها ملابس "مثيرة وهو ما تسبب في طردها من الجامعة، حيث تفاجأت بأفراد الحرس الجامعي يحاصرونها منذ دخولها من بوابة الحرم الجامعي حتى دخول لها مبنى الكلية، وذلك بعد أن تجمع حولها طلاب كليات الحقوق والتجارة والآداب.

تزوجت "ملكة البكيني" عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز ورزقت بإبنتها الوحيدة "طيبة"، وأخفت زواجهما لمدة عام ونصف وذلك لأن سامح متزوج من اعلامية في قناة فضائية اسمها "داليا" ولديه منها ثلاث اولاد لذلك كان الأمر صعب على سامح عبد العزيز أن يعلن زواجه الجديد واتفق معاً على إخفاء الزواج عن وسائل الإعلام لكي لا تعلم زوجته بالزواج إلى أن روبي أعلنت زواجهما بعد نشوب خلافات بينهما انتهت برفعها دعوى خلع ووقع الطلاق رسمياً في 25 فبراير عام 2017.

 

 

 

 

روبي سامح عبد العزيز كوكي مجدي زواج سراً أغمي عليها مرتين انستجرام مسلسل سجن النسا جامعة بني سويف تم طردها عشماوي أسرار النجوم اعدام مصر

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:55 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36