الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر كلام.. اتحاد الكرة يقرر تسليم درع الدوري للأهلي في هذا الموعد

الأهلي
الأهلي

استقرت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني تتويج النادي الأهلي بدرع الدوري رقم 42 في أرض الملعب بدلاً من إقامة احتفالية نهاية الموسم في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

ومن المقرر أن يتم تسليم النادي الأهلي درع الدوري رقم 42 في تاريخه في مباراة المارد الأحمر مع طلائع الجيش في مباراة الجولة 34 والأخيرة من عمر مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتوج النادي الأهلي رسمياً بدرع الدوري رقم 42 في تاريخه، بعد خسارة نادي الزمالك على يد أسوان بهدف نظيف أمس الجمعة في المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة 28 من عمر الدوري المصري.

ويلتقي النادي الأهلي اليوم السبت بفريق مصر المقاصة ومن المقرر أن يقوم لاعبو الفريق الفيومي بعمل ممر شرفي لأبطال الدوري الذي قام لاعبو النادي الأهلي بإهدائه لمؤمن زكريا.

وواصلت الصفحة الرسمية للأهلي علي "تويتر" الاحتفال علي طريقتها بالتتويج بالدرع رقم 42 فى تاريخها، وذلك عقب الفوز الثمين الذى حققه فريق أسوان أمس على حساب الزمالك بهدف نظيف، فى الجولة 28 من عمر المسابقة المحلية، معلناً تتويج الأهلى بالدورى عند النقطة 72.

ونشرت صفحة الأهلى فيديو من داخل معسكر اللاعبين استعداداً لمباراة المقاصة وعلقت "لما تصحى وأنت واخد الدورى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.