الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:47 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

والدتها اتهمتها بالانجاب سفاحا .. سعد الصغير وصفها بأنها غير طبيعية.. لها قصة مثيرة مع حفيد جمال عبد الناصر.. حكايات ساخنة في حياة المطربة قمر

قمر اللبنانية
قمر اللبنانية

 مطربة لبنانية لم تحقق شهرتها سوي بالإثارة ..تتعمد إبراز مفاتتها  في كليباتها المصورة وصورها التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم تكتف بذلك بل ارتبطت بقصص ساخنة مع مطربين و مشاهير وتصدرت أخبارها وسائل الإعلام. 
إنها قمر  الطحش واسمها الفني قمر ولدت في 27 مايو  1986.

 «ناره بتحرقني» كانت أغنيتها الأولى  واستمرت  في مسيرتها الفنية حتى أطلقت ألبومها «حلوة» كما لعبت دور البطولة في فيلم  حصل خير والذي حققت من خلاله شهر واسعة في مصر ثم شاركت في فيلم حملة فرعون. 

 قمر افتعلت المشاكل مع الجميع حتي مع والدتها فكان  هناك خلاف قوي بينها وبين والدتها والتي سبق وأن اتهمتها بأنها كانت تتهجم عليها بالضرب والشتائم وتبخل عليها بالمال وتسرقها أيضا في حين كانت تصرفه على من حولها، لافتةً إلى أن قمر بدأت تكرهها منذ الوقت التي تزوجت فيه الأخيرة من رجل لم ترضَ عليه الإبنة.

وأضافت الأم في مقابلة  تلفزيونية لها أن قمر عاشت طفولة صعبة بلا أب، قبل أن تبدأ بالعمل في أحد الأندية الليلية في سوريا في سن الـ14، وتتزوج من رجل لبناني اسمه علي تفاحة وتطلق منه سريعاً، وحملت سفاحًا مؤخرا دون زواج.

 قمر  ردت علي اتهامات والدتها واتهمتها بأنها تغار منها وتسرقها لتنفق على رفاهية زوجها.

وردا علي اتهام والدتها لها بالسرقة، قالت قمر “أنا التي أعطيتها المال وجلبت لها الذهب والماس، ولم أبخل عليها يوماً، ومع ذلك سرقتني لكي تعطي زوجها المال وتصرف عليه وعلى ابنتها، وهي زارتني في منزلي وشتمتني وسرقتني، فهي تغار مني”.وعن اتهام والدتها لها بأنها تعمل في النوادي الليلية بسوريا، أَضافت “كيف يمكن لطفلة بعمر 13 سنة أن تعمل في نادٍ ليلي؟ في الأساس، لا يحق لها العمل فيه وهي بهذا العمر.

واستطردت “أنا عملت في معمل ذهب وفي محل ثياب كما بعت الورد في محل زهور، في حين أن والدتي تزوجت بعد وفاة والدي وأنجبت أختي منال، ثم طُلقت من والد منال لتتزوج مرةً أخرى من زوجها الأخير الذي يصغرها بعشرين عاماً، مضيفة أنها لم تحمل سفاحًا كما ادعت ولكن هي متزوجة من رجل أعمال مصري رفضت  ذكر اسمه  حينها.

بعد ظهور قمر ونجاحها شبهها الكثيرون  بهيفاء وهبي، ما خلق ردّ فعل لدى مناصري الفنانة اللبنانية الذين رفضوا هذا التشبيه، متهمين قمر بالسعي إلى شهرة سريعة من خلال ربط اسمها بفنانة بحجم هيفاء، وكانت ردّت ​هيفا وهبي​ على إحدى تغريدات معجبيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي التي قالت لها إنها كانت تعتقد أن الفنانة قمر هي شقيقتها، فما كان من هيفا المعروفة بإجاباتها الذكية واللاذعة إلا أن كتبت: "Hell No... بعيد الشر عن شقيقاتي"!

تزوجت قمر من ​الفنان آدم​ ثم انفصلا، ولم تكشف أسباب طلاقهما  ولكن حدثت بلبلة كبيرة استدعت رداً من آدم في إحدى حلقات برنامج تلفزيوني في عام 2011 ليقول فيها "تزوجت وطلقت مثل  أي واحد.. الصحافة زادتها كتير وشوّهت صورتي".

وأعلنت بعدها أنها تزوجت عرفياً من رجل الأعمال المصري ​جمال مروان​ حفيد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ورزقت منه بابنها جيمي، وهذا ما أنكره مروان وأنكر أبوته لإبنه وحدثت مشاكل كثيرة وصلت إلى المحاكم بين قمر وبينه، وفشلت ​قمر​ في إثبات أي علاقة زوجية، وكانت قمر قد ادعت زواجها من جمال مروان في لبنان وأحالت المحكمة المصرية الدعوى للتحقيق لإحضار شهود لإثبات زواجها وفي جلسة 2012 لم تستطع قمر إحضار اي شهود، حيث لم تحضر قمر أو محاميها بعدما عجزا عن إحضار أي شاهد يؤكد إدعاءهما حيث انتهت المحكمة الى شطب الدعوى.

الحكم تسبب في تدهور حالتها النفسية، وبالتالي عجزت عن التركيز على تصوير مشاهدها في فيلم "حصل خير" الذي شاركت في بطولته مع ​سعد الصغير​، ما أدّى الى وقوع مشادة كلامية بينهما انتهت بتدخل منتج الفيلم أحمد السبكي".

وقرر سعد الصغير​ مع المنتج أحمد السبكي عدم التعامل مع الفنانة قمر مرة ثانية، بعد إشتراكهما للمرة الاولى في بطولة فيلم "​حصل خير​"، وذلك لانعدام خبرتها في مجال التمثيل كما أكد الصغير في تصريح له​​​​​​ وقتها  ووصفها في تصريحاته "بأنها إنسانة غير طبيعية" وذلك بسبب طريقتها الجارحة في التعامل مع الممثلة  أيتن عامر خلال تصوير أحداث فيلم "حصل خير"، حين حاولت الأخيرة تعديل بعض الأخطاء لقمر بطريقة لطيفة. 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.