الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. كريستيان جروس يرفض تدريب الزمالك لأسباب صحية

جروس
جروس

رفض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك وأهلي جدة السعودي، العودة لتولي تدريب الفارس الأبيض مرة أخرى خلفاً لباتريس كارتيرون لأسباب صحية.

وأكد كريستيان جروس أنه سيخضع لعملية جراحية في العين ستجعله يلزم فراشه للراحة لمدة أسبوعين، وهو ما يعطله عن قيادة نادي الزمالك خاصةً وأن الفريق لا يحتمل أي تأخير بسبب استعداده لمباراتي نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

ووطالب جروس مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، سرعة الحصول على مستحقاته القديمة التي لم يتقاضاها بعد إقالته من تدريب الزمالك الموسم الماضي، والتي تقدر بقيمة 150 ألف دولار وهي قيمة التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد جروس للزمالك في "إيميل" أنه مستعد لتدريب الفريق في حال حصوله على المستحقات القديمة كاملة، بالإضافة إلى أنه سيصطحب 4 مساعدين أجانب في الجهاز الفني الجديد، إلا أنه عاد ليرفض تدريب الزمالك مرة أخرى.

تولى السويسري جروس تدريب نادي الزمالك منذ يوليو عام 2018 حتى يونيو 2019، قاد خلالها جروس فريق الزمالك في 48 مباراة فاز خلالها في 29 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر في 6 مباريات، وأحرز لاعبو الزمالك تحت قيادة جروس 88 هدفاً واستقبلت شباكهم 39 هدف.

وحقق كريستيان جروس بطولة الكونفدرالية الأفريقية مع نادي الزمالك بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح، كما تعتبر أعلى نتيجة حققها الزمالك مع كريستيان جروس هي 7-0 في شباك فريق القطن التشادي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.