الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 07:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إكرامي يتحدى الأهلي .. ويؤكد : الدرع رقم 8 في مشواري

تحدي شريف إكرامي، حارس النادي الأهلي السابق، مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، بعد أن أعلن النادي الأهلي توجيه الشكر لإكرامي ورفع صوره من ملعب التتش واستاد الأهلي الجديد.
وغرد شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "‏الدوري ال٤٢ و ال٨ في مشواري،مبروك لجمهور الاهلي الكبير و لزملائي اللاعبين الرجال و للمدرب الواعد ريني ڤايلر،كل التوفيق لكم في المشوار الافريقي لتحقيق الهدف الأكبر".


وعلى صعيد آخر، أبلغ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، مسئولي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، عدم ممناعته في الاستغناء عن خدمات أحمد الشيخ، جناح الفريق، في حال قررت اللجنة رحيله.
وتسعى لجنة التخطيط إلى توجيه الشكر لأحمد الشيخ والبدء في تسويقه تمهيداً لرحيله عن الفريق نظراً لعدم تواجد فرصة له في تشكيل النادي الأهلي الموسم المقبل.
ويرغب النادي الأهلي في حسم أكثر من صفقة في مركز الجناح وهم: كريم طارق، لاعب بتروجت المعار لصفوف طلائع الجيش، ويوسف البلايلي بالإضافة إلى رغبة فايلر في استعادة محمد شريف من إعارته لإنبي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة