الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. تطورات خطيرة في حزب الوفد بعد ”أزمة القائمة الوطنية ”

أبوشقة
أبوشقة

ما تزال الخلافات قائمة داخل حزب الوفد بين رئيس الحزب بهاء الدين أبو شقة، وأعضاء بالهيئة العليا للحزب، بسبب القائمة الوطنية "من أجل مصر

وقال حزب الوفد إن أبو شقة، التقى فؤاد بدراوى السكرتير العام للوفد، وبحثا سبل مواجهة الأزمة الحالية، واتفقا على أهمية الحفاظ على استقرار الوفد فى هذا الوقت لما يتعرض له الوطن ولمصلحة مصر العليا، والتأكيد على المشاركة فى الانتخابات البرلمانية بالقائمة الوطنية، بحضور خالد قنديل نائب رئيس الوفد.

وأوضح الحزب، فى بيانه اليوم، أن أغلبية أعضاء الهيئة العليا أكدوا من جديد على القرارات السابقة للهيئة بالمشاركة فى الانتخابات البرلمانية، وذلك برسائل كتابية جديدة، تغليبا للمصلحة العليا للبلاد والوفد.

وذكر بيان الحزب، أن الموقعين على البيان من أعضاء الهيئة العليا بلغ 32 عضوا، على رأسهم بدراوى الذى ترأس اجتماعات الهيئة العليا خلال الأيام الماضية والتى أعلن خلالها موافقتهم على انسحاب الحزب من القائمة.

ورغم ما ورد فى بيان الحزب إلا أن عضو الهيئة العليا طارق سباق، قال إن اجتماعهم سيؤكد على قرار انسحاب الحزب من القائمة الوطنية "من أجل مصر"، ومناقشة ما يستجد من أعمال.

وحول أسماء أعضاء الهيئة العليا الموقعين على بيان رئيس الحزب السالف ذكره، قال إن بعضها "ليس صحيحا ولم يوقعوا على هذا البيان، لأنهم أعلنوا رفضهم مسبقا للاستمرار فى القائمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.