×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 26 نوفمبر 2020 07:52 مـ 10 ربيع آخر 1442هـ
بث مباشر | مشاهدة مباراة ميلان وليل رابط كورة اون لاين اليوم 26-11 بدوري الاوروبيرسميا.. الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد اول مباراة في البريميرليج بحضور جماهيريخلو بالكم يا مصريين ..شركة ”ماى واى ” أشهر شركة لتسويق المنتجات المنزلية تدعم ”الجماعة الإرهابية ”إفريقيا في آخر الصف.. أوروبا تبدأ الشهر القادم تطعيم مواطنيها ضد كورونا والقارة السمراء قد تبدأ في يوليو 2021”الهجرة غير الشرعية والحفاظ على الأنفس” عنوان خطبة الجمعة غداشاهد على هزيمة الزمالك أمام الترجي.. كل ما تريد معرفته عن حكم نهائي القرنوزيرة البيئة: الخلل البيئى سبب 70% من الأمراض المنتقلة من الحيوان للإنسان«بورصة الكويت» تغلق جلساتها بحالة من التباين بكل المؤشراتكورونا يحاول كتم أنفاس ملوك وأمراء السويدكاف يختار مصطفي غربال حكما لنهائي القرن.. ورضوان جيد لـ”فار”مستثمرى العاشر» تواجه «كورونا» بمستشفى على أعلى مستوىلو علمتم الغيب لأخترتم الواقع”.. أوباما يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل نهائي القرن”
كورة وملاعب

1000 مشجع لمباريات الدوري الإيطالي.. وزيادة تدريجية في أكتوبر

الدوري الإيطالي
الدوري الإيطالي

استقرت إيطاليا على فتح أبواب المدرجات أمام الجماهير في مباريات الدوري الإيطالي بحد أقصى 1000 متفرج ، حيث يستمر هذا القرار حتى يوم 7 أكتوبر المقبل، وعندها سيتم اتخاذ قرارًا جديدًا.
ذكرت شبكة "فوتبول إيطاليا"، أنه من المنطقي أن قواعد الإغلاق الحالية تسمح لما يصل إلى 1000 شخص بحضور الأحداث في الهواء الطلق، مثل الحفلات الموسيقية والعروض المسرحية.
لا تعتبر كرة القدم مختلفة عن تلك الأحداث، وبالتالي يجب أن تحصل على نفس المعاملة، على الرغم من أن قرار الحكومة في الوقت الحالي لا يسرى سوى على مباريات الدوري الإيطالي.
ولا يزال بإمكان المشجعين ضمان التباعد الاجتماعي من خلال إبقاء مسافة مترًا واحدًا على الأقل، بينما سيُطلب منهم أيضًا ارتداء الكمامات عند القدوم إلى الملعب وفحص درجة حرارتهم.
أشارت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا"، أن القرار الجديد سيكون ساري المفعول من اليوم حتى 7 أكتوبر، وعند هذه النقطة سيكون قيد المراجعة مرة أخرى بناءً على أحدث بيانات منحنى فيروس كورونا في البلاد.

الدوري الإيطالي جماهير الدوري الإيطالي؟ اخبار الدوري الإيطالي

مواقيت الصلاة

الخميس 07:52 مـ
10 ربيع آخر 1442 هـ 26 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:58
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17