الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر بالزمالك لـ”الموجز ”: اجتماع الليلة يحسم اسم المدير الفني الجديد

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك أن هناك اجتماعا سينطلق بعد قليل سيشهد حسم اسم المدير الفني الجديد للنادي.
وقال المصدر أن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى الأسبق للفريق على رأس المرشحين، حال التوصل لاتفاقا معه، لتولى المهمة خلفا للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع النادى الأبيض من أجل تولى القيادة الفنية للتعاون السعودى، حيث يعد المقابل المالى بمثابة الفيصل فى استقدام الزمالك لفيريرا الذى تؤكد بعض المصادر المطلعة بالنادى إلى وجود مبالغة فى متطلباته المالية.
وتابع أن الاجتماع سيكون بحضور فاروق جعفر، عضو اللجنة الفنية بالنادى، من أجل حسم هوية المدير الفنى الجديد حيث يتم انتظار رد فيريرا النهائى، حول مختلف الأمور الخاصة باستعادته لقيادة الفريق مرة أخرى فى ولاية ثانية لاختيار البديل حال تعثر استقدامه.
وابتعد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق للزمالك، عن حسابات العودة إلى قيادة الفريق الأبيض خلال المرحلة الحالية، وذلك بعد اعتذاره عن قبول المهمة بعد عرضه من قبل وكيله على إدارة الزمالك، حيث جاء عرض وكيله بأن تقوم إدارة النادى الأبيض بسداد المستحقات المتأخرة له على أن يقوم بإقناعه بقبول المهمة فى الفترة القادمة.
ولم يستطع وكيل جروس إقناعه بالعودة إلى قيادة الزمالك، رغم ترحيب إدارة القلعة البيضاء بكافة المتطلبات الخاصة بالمدرب السويسرى، ليبتعد بذلك المدرب السويسرى جروس عن حسابات العودة إلى قلعة ميت عقبة، بعد تعثر عودته مرة أخرى إلى قلعة ميت عقبة، وذلك بعد المفاوضات التى بدأها وكيله مع إدارة الزمالك منذ نحو أيام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.