الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حفل عالمي يجمع هبة طوجي وإبراهيم معلوف وأسامة الرحباني في باريس لدعم ضحايا بيروت

تشارك الفنانة اللبنانية هبة طوجي والموسيقار اللبناني أسامة الرحباني مع الفنان اللبناني الفرنسي إبراهيم معلوف ونخبة من الموسيقيين العالميين، في إحياء حفل غنائي ضخم من أجل لبنان، على مسرح الأولمبيا في قلب العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في تمام التاسعة مساء الأول من أكتوبر المقبل.
حيث تسخر فرنسا تلفزيونها الرسمي لبث حي ومباشر على مدار يوم كامل لتقديم دعم الشعب الفرنسي والرئاسة الفرنسية للشعب اللبناني بعد المأساة المروعة التي صدمت العالم عقب إنفجار مرفأ بيروت مطلع أغسطس الماضي، ويختتم اليوم بسهرة فنية فرنسا يتم عرضها مباشرة عبر مسرح الأولمبيا العريق، بإيعاز من قصر الإليزيه، يجمع نخبة من الموسيقيين العالميين واللبنانيين، تحت الإدارة الفنية لإبراهيم معلوف، ويأتي تحت عنوان "معاً من أجل لبنان".
كما يشهد الحفل مشاركة لأسماء لبنانية لامعة منها عازف البيانو الكبير عبد الرحمن باشا، والمؤلف الموسيقي خالد مزنر، وعازفة الشيللو اللبنانية الأرمنية أستريغ سيرانوسيان، بالإضافة إلى مشاركة موسيقيين ومغنيين أوروبيين وعالميين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.