الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:26 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق يحيي .. الاختيار صفر للقيادة الفنية للزمالك أمام طنطا

طارق يحيي
طارق يحيي

رغم الاتهامات التى وجهها له مرتضي منصور عقب الخسارة من فريق أسوان بهدف إلا إن طارق يحيي لا يزال الاختيار صفر بالنسبة للقيادة الفنية للفريق الأبيض لحين إتمام التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد خلفا لكارتيرون الذي رحل للتعاون السعودي

وقد تأكد بصفة نهائية استمرار طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك في منصبه في مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل بسبب عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبي جديد حتي الآن، وسيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد يوم الاثنين المقبل.

وسيتم الإعلان عن المدير الفني خلال أيام ولكن لن يكون قبل غدا وذلك انتظارا لرد المدربين الذين يتفاوض معهم.

علي مستوي الاستعداد لمباراة طنطا المقبلة في الدوري ، فقد شارك التونسى الدولى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك في المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم في ملعب النادي امس، حيث كان يعاني ساسي من كدمة في الظهر ويؤدي برنامج تاهيلي منذ مباراة طلائع الجيش في الدورى والتي انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف.

وقام ساسي بالجرى حول الملعب قبل ان يؤدي بعض التدريبات التأهيلية مع اللاعبين تحت اشراف الجهاز الفني والطبي للفريق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.