الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:26 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصدر لـ ”الموجز” : مرتضى منصور أوقف المفاوضات مع فيريرا.. تعرف على السبب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

ابتعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك وساو باولو البرازيلي، عن خلافة الفرنسي باتريس كارتيرون في تدريب القلعة البيضاء بعدما كان الأقرب لهذا المنصب ولكن حدثت الأمور تطورات جديدة.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، رفض بشكل قاطع صباح اليوم الأحد التعاقد مع البرتغالي فيريرا لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالبيت الأبيض.

وكشف المصدر لـ "الموجز" أن سبب رفض مرتضى منصور عودة فيريرا للزمالك - بعدما كان هو الأقرب لهذا المنصب- بسبب خلاف الثنائي حول ملف مساعدي المدير الفني البرتغالي، حيث أكد فيريرا أنه يبحث عن طاقم فني جديد بعد تولي مساعديه في الطاقم القديم القيادة الفنية لفرق ومن المستحيل أن يتنازلو عن مهمة القيادة الفنية مقابل الانتقال لمساعدة مدير فني آخر.

وطلب مرتضى منصور من جوسفالدو فيريرا سرعة الانتهاء من هذا الملف سريعاً بسبب ارتباطه بموعد مع جماهير نادي الزمالك للكشف عن المدير الفني الجديد، إلا أن فيريرا أكد أن الأمر من الصعب إنجازه بسرعة حيث أنه يختار مساعدين جدد بناءً على سيرتهم الذاتية.

وأشار المصدر أن مرتضى منصور وجه الشكر لفيريرا وأكد أنه لن يتولي تدريب الزمالك خاصةً وأن فيريرا طلب مهلة أسبوع وهو ما لا يتناسب مع رئيس الزمالك الذي أكد أن المدير الفني الجديد سيتم الكشف عنه الاثنين المقبل.

وفي اتجاه آخر، شن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوماً ضارياً ‏على أحمد عبد المنعم كشري، المدير الفني لفريق الكرة بنادي أسوان.‏

وقال مرتضى في تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال ‏على شاشة قناة الزمالك:"فريقنا واجه كشري بـ 4 لاعبين أساسيين فقط ‏من نجومه".‏

وأوضح:"كشري يستخدم السحر والجن من أجل الفوز في المباريات، ‏ولن أسمح له بالتجاوز في حق الزمالك، ثم من لاعب أسوان الذي وقف على الكرة؟ أنا لا أعرفه ‏ولا يوجد أحد يعرفه".‏

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن البعض يريد ‏عمل فتنة بين جماهير النادي الأبيض وتركي اّل الشيخ، وزير الترفيه ‏السعودي، موضحا: "قطر تريد عمل وقيعة بين جماهير ‏الزمالك والمستشار تركي اّل الشيخ".‏

وواصل:"جماهير الزمالك تعرف جيداً أنها مؤامرة ضد النادي وأن ‏تركي اّل الشيخ لم يتدخل في رحيل كارتيرون من النادي".‏

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.