الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:34 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي ضد ليفربول.. تعرف على التشكيل المتوقع لقمة الدوري الانجليزي

لامبارد وكلوب
لامبارد وكلوب

تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، قمة الجولة الثانية للدوري الإنجليزي، التي يحل خلالها ليفربول ضيفاً على تشيلسي.

ويدخل "الريدز" الذي يضم الدولي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، اللقاء، بحثاً عن مواصلة انتصاراته، بعد فوزه المثير على ليدز يونايتد في المباراة الافتتاحية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن المتوقع أن يبدأ يورجن كلوب اللقاء بتشكيل مكون من أليسون بيكر، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، هندرسون، فابينيو، كيتا، محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

على الجانب الآخر يسعى "البلوز" لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، بعد فوزه في الجولة الأولى على مضيفه برايتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يضم تشكيل فرانك لامبارد الأساسي كلٍ من كيبا، جيمس، روديجر، زوما، أزبيليكويتا، كانتي، كوفاسيتش، أودوي، هافيرتز، مونت، فيرنر.

ويفتقد حامل اللقب خدمات كلٍ من أليكس أوكسلايد تشامبرلين، وشيردان شاكيري للإصابة، في الوقت الذي يغيب حكيم زياش وكريستيان بوليسيتش وبن تشيويل، عن تشيلسي بسبب الإصابة، فضلاً عن تياجو سيلفا لأسباب بدنية.

وتألق محمد صلاح في أول ظهور له هذا الموسم، بعد تسجيله هاتريك في المباراة الافتتاحية، ليقود فريقه لأول فوز في "البريميرليج"، ويشعل المنافسة مبكراً على هداف الدوري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.