الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024 ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا عاجل .. إجراءات رادعة لضبط سعر السكر الحر عند مستوى 27 جنيها مقابل 20 جنيها لـ الأرز منها الشاي الأخضر.. 4 أنواع مكعبات ثلج لتثبيت المكياج خلال الصيف موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي وتردد القنوات الناقلة فينيسيوس يقود الهجوم.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني هبوط حاد في أسعار الذهب .. عيار 21 يفقد 30 جنيه من قيمته 25 أبريل 2024 بكلمات مؤثرة .. هبة مجدي تحيي ذكرى رحيل والدها الثامنة

خاص.. جابرييل كالديرون مديراً فنياً للزمالك والإعلان الرسمي الأربعاء

جابرييل كالديرون
جابرييل كالديرون

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء حسم بشكل نهائي ملف المدير الفني الجديد وتم الاتفاق مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون، المدير الفني السابق لمنتخب السعودية وقطر، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن صفوف الفريق إلى التعاون السعودي.
وأكد المصدر أنه بعد تعطيل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المفاوضات مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا لعدة أسباب تم الاتفاق مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون في نفس وقت التفاوض مع فيريرا ليكون بديلاً له في حال فشل المفاوضات.
وكشف المصدر لـ "الموجز" عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد، حيث أكد المصدر أنه سيتم الإعلان عن جابرييل كالديرون في مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل بمقر نادي الزمالك.
وقام الأرجنتيني جابرييل كالديرون، صاحب الـ 60 عام، بتدريب العديد من الأندية والمنتخبات وقدم مستويات جيدة وأداء ملحوظ، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع نادي كاين الفرنسي عام 1997 ثم نادي لوزان السويسري عام 2003، ثم انتقل لتدريب منتخب السعودية عام 2004 حتى 2005، ومنه إلى منتخب عمان بين عامي 2007 ، 2008.
وفي عام 2008 انتقل لتدريب فريق اتحاد جدة السعودي، ثم انتقل لفريق الهلال السعودي، ومنه إلى بني ياس الإماراتي ، ثم منتخب البحرين عام 2012، وفي رحلة تدريبية في أسبانيا لأول مرة في حياته قاد فريق ريال بيتيس عام 2014، ثم عاد للخليج العربي لقيادة فريق الوصل الإماراتي.
وفي عام 2017 تولي تدريب المنتخب القطري وبعد 3 أشهر فقط رحل عن صفوف العنابي، وكانت آخر محطاته التدريبية مع فريق بيرسبوليس الإيراني عام 2019.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.