الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طه إسماعيل : تقييمي لفايلر لا يتعدى سبعة من عشرة

فايلر
فايلر

قال طه إسماعيل المحلل الرياضي، أن تقييمه للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي لا يتخطى حاجز 7 من 10 بعد حصوله على الدوري الـ42 في تاريخ القلعة الحمراء.

وأضاف إسماعيل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الفيلسوف" الذي يقدمه أيمن يونس عبر راديو أون سبورت أف إم: "فايلر رغم حسم الأهلي لمسابقة الدوري قبل نهايته بسبع جولات، إلا أنه له عقد في بعض المباريات من خلال تغيير مراكز اللاعبين بدون مبرر، ثم يعدل الأمور في الشوط الثاني".

ونوه بأن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، كسب قلوب الجماهير، بعدما فاز ببطولة الدوري قبل انتهائها بسبعة أسابيع، مضيفا أن فايلر أمامه تحدي جديد وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لكي تكتمل المنظومة.

واختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته، قائلا: "عمرو السولية يعتبر أفضل لاعب وسط بالأهلي هذا الموسم، ومحمد الشناوي حارس المرمى قدم موسما استثنائيا وكان أحد الأسباب الرئيسية لتتويج المارد الأحمر باللقب، وحسين الشحات أيضا كان من العناصر المؤثرة في تتويج الأهلي باللقب هذا الموسم قبل الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، وتسببت في غيابه عن مباريات الفريق الأحمر الأخيرة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.