×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 02:14 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

عاجل.. أزمة بين مرتضى منصور ونجله بسبب مدرب الزمالك الجديد

الموجز

تفاقمت أزمة بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ونجله أمير المشرف على قطاع الكرة بالنادى، بسبب هوية المدير الفني الجديد للفريق.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، رفض بشكل قاطع صباح اليوم الأحد التعاقد مع البرتغالي فيريرا لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالبيت الأبيض.
على الجانب الآخر، يرى أمير مرتضى منصور أن البرتغالي فيريرا هو الأنسب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، وقرر ذلك بأن فيريرا على دراية بأحوال الفريق كما دربه من قبل وحقق نتائج إيجابية.
وكشف المصدر لـ "الموجز" أن سبب رفض مرتضى منصور عودة فيريرا للزمالك - بعدما كان هو الأقرب لهذا المنصب- بسبب خلاف الثنائي حول ملف مساعدي المدير الفني البرتغالي، حيث أكد فيريرا أنه يبحث عن طاقم فني جديد بعد تولي مساعديه في الطاقم القديم القيادة الفنية لفرق ومن المستحيل أن يتنازلو عن مهمة القيادة الفنية مقابل الانتقال لمساعدة مدير فني آخر.
وطلب مرتضى منصور من جوسفالدو فيريرا سرعة الانتهاء من هذا الملف سريعاً بسبب ارتباطه بموعد مع جماهير نادي الزمالك للكشف عن المدير الفني الجديد، إلا أن فيريرا أكد أن الأمر من الصعب إنجازه بسرعة حيث أنه يختار مساعدين جدد بناءً على سيرتهم الذاتية.
وأشار المصدر أن مرتضى منصور وجه الشكر لفيريرا وأكد أنه لن يتولي تدريب الزمالك خاصةً وأن فيريرا طلب مهلة أسبوع وهو ما لا يتناسب مع رئيس الزمالك الذي أكد أن المدير الفني الجديد سيتم الكشف عنه الاثنين المقبل.

مرتضى منصور أمير مرتضى منصور الزمالك فيريرا باتريس كارتيرون جوسفالدو فيريرا جيسفالدو فيريرا

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:14 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37