الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 05:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
ضحايا الحلقة 18 من برنامج رامز جاب من الاخر لـ رامز جلال رقم قياسى جديد وعودة الإرتفاع .. أسعار الذهب اليوم الخميس 28 مارس 2024.. عيار 21 الآن بـ 3100 جنيه 25 سيارة متنقلة لتقديم خدمات النيابة العامة في المحافظات| تعرف على أماكنها موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة انقلاب في إسرائيل .. ومباحثات تنتهي لـ عزل نتنياهو كوبرا محمد إمام تخطف التريند في مصر والعالم العربي.. إليك التفاصيل السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال

بعد أزمة مرتضى.. اتجاه في الزمالك لاستئناف مفاوضات فيريرا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

في الساعات الماضية نشبت أزمة بين المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ونجله أمير المشرف على قطاع الكرة بالنادى، بسبب رفض الأول استكمال مفاوضات البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وتدخل رموز النادي لإقناع مرتضى منصور باستئناف المفاوضات مع "البروفيسور"، وبالفعل استجاب رئيس الزمالك للأصوات المنادية بضرورة تولي فيريرا تدريب الفارس الأبيض لضيق الوقت قبل مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء المغربي 18 أكتوبر المقبل.

وطلب مرتضى منصور من جوسفالدو فيريرا سرعة الانتهاء من هذا الملف سريعاً بسبب ارتباطه بموعد مع جماهير نادي الزمالك للكشف عن المدير الفني الجديد، إلا أن فيريرا أكد أن الأمر من الصعب إنجازه بسرعة حيث أنه يختار مساعدين جدد بناءً على سيرتهم الذاتية.

وكشف الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق ، تفاصيل تعاقد الزمالك مع البرتغالى فيريرا .وذلك خلال برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم.

حيث قال : "آخر حوار بين الزمالك وفيريرا، طلب المدرب البرتغالى إرسال أسماء كل اللاعبين تمهيداً لدراستهم ثم الرد على عرض توليه تدريب القلعة البيضاء مرة أخرى، أمير مرتضى منصور هو الأكثر إصراراً داخل الزمالك على التعاقد مع فيريرا".

واتم شوبير قائلا شوبير: "فيريرا مكسب كبير للزمالك بمنتهى الأمانة، والزمالك مركز فى التعاقد معه حتى لو هيضحى بأموال كثيرة، ولو محصلش هتسمعوا كلام كتير عن مدربين زى باتشيكو".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.