الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أكثر من 10 سيدات بين المواعدة والزواج.. حريم «براد بيت»

علاقات براد بيت النسائية
علاقات براد بيت النسائية

لا يزال الحديث مستمر عن علاقات النجم الهوليودي براد بيت النسائية التى يصفها البعض بأنه أمرا مبالغا فيه، وتحديدا عقب انفصاله عن زوجته النجمة أنجلينا جولي، في عام 2016، خاصة بنساء داخل وخارج الوسط الفنى، ورغم ذلك أنه لم يعلن فى أى وقت عن دخوله في أى علاقة.

ولكنه قام مؤخرا بالخروج عن صمته والتعليق على الشائعات حول علاقاته النسائية، وذلك عندما صعد على مسرح حفل توزيع جوائز جولدن جلوب الماضي، ساخرا: "كنت أود اصطحاب والدتى للحفل لكنى خشيت أن ينشر أنها حبيبتى"، ورغم ذلك لم تكف المواقع العالمية عن نشر أخبار تكشف تفاصيل علاقات نجم فيلم "ذات مرة في هوليود".

ولا تزال التقارير تشير إلى أن براد بيت يرتبط بعارضة الأزياء الألمانية نيكول بوتور السكى، والتي تساعده في حملة الترويج للنبيذ الخاص به.

ولهذا نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن علاقات براد بيت النسائية المتعددة:

تاريخ براد بيت يؤكد دائما أنه لا يستطيع العيش وحيدا بدون أنثى فى حياته وإليكم قائمة حريم سلطان هوليوود براد بيت التى دخل معها فى علاقات ما بين المواعدة والزواج.


جنيفير أنيستون

أنجلينا جولي
عليا شكوت
جوينيث بالترو
جوليا اورموند
سينيتا
ثاندي نيوتن
كريستينا ابلغيت
كلير فورلاني
شالان ماكال
جيل شولين
جوليت لويس

وطالته أيضًا بعض الشائعات التى أكدت أنه كان ولا زال يقضي الحجر المنزلي بصحبة زوجته السابقة جنيفر أنيستون، إلا أن موقع "جوسيب كوب" المعنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول النجوم أكد أنها قصة كاذبة تماما، وكل ما فى الأمر أن الصحف الصفراء تتلهف لرؤية الزوجين السابقين معا مرة أخرى، فقد نفى المتحدثون باسم أنيستون وبيت هذا الادعاء المزيف، وأشار إلى أن الشخص الذى ألف هذه القصة استغل جائحة الصحة الحالية من أجل ابتكار قصة مجنونة لا يصدقها أحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة