الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: 38 مليون يورو تحسم صفقة انتقال سيميدو لوولفرهامبتون

سيميدو
سيميدو

أفادت تقارير أن نجم الجبهة اليمنى لفريق برشلونة، البرتغالي نيلسون سيميدو قد انتقل لصفوف وولفرهامبتون الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 38 مليون يورو لدعم مركز الظهير الأيمن بفريق الذئاب.

وأكدت صحيفة "الجارديان" البريطانية أن فريق وولفرهامبتون ضم نيلسون سيميدو رسمياً لصفوفه، ومن المقرر أن يصل نجم برشلونة إنجلترا الأسبوع المقبل للخضوع للكشف الطبي وحسم الأمور رسمياً.

وأبلغت إدارة برشلونة رونالد كومان بأن النادي يمر بأزمة مالية طاحنة في الوقت الحالي بسبب فيروس كورونا، وطالبته بتحديد بعض اللاعبين الذين لا يرغب في تواجدهم في صفوف الفريق لتسويقهم والاستفادة من المقابل المادي لبيعهم في تمويل الصفقات الجديدة.

وأعطى رونالد كومان إدارة نادي برشلونة الضوء الأخضر لبيع الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، الذي أكد كومان أنه فشل في جعل نفسه أساسياً في هذا المركز على الرغم من الإمكانيات التي يمتلكها.

وحددت إدارة برشلونة سعر بيع نيلسون سيميدو والذي بلغ 45 مليون يورو، وكان نيلسون سيميدو انضم لصفوف برشلونة عام 2017 قادماً من بنفيكا مقابل 35 مليون يورو، وشارك خلال 82 مباراة مع البارسا في 3 مواسم.

وتسعى إدارة البلوجرانا إلى دعم أي من صفقات (ممفيس ديباي، إريك جارسيا، وسيرجينو ديست) بعد بيع نيلسون سيميدو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.