الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جاريث بيل: مورينيو سبب عودتي إلى توتنهام

جاريث بيل
جاريث بيل

عبر الجناح المخضرم جاريث بيل، المنضم حديثًا لتوتنهام، عن سعادته بحصوله على فرصة للعمل مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي حاول في الماضي، التعاقد مع اللاعب الويلزي.
وأكمل بيل، 31 عامًا، صفقة انضمامه على سبيل الإعارة لناديه السابق المنافس في الدوري الانجليزي، أمس السبت قادمًا من العملاق ريال مدريد بطل دوري إسبانيا الذي أمضى في صفوفه 7 أعوام.
وقال مورينيو، إنه حاول التعاقد مع بيل عندما كان مدربًا لريال مدريد ما بين 2010، و2013، كما رشحت بعض التقارير بيل، للانضمام إلى مانشستر يونايتد، عندما كان مورينيو يقود جهازه الفني.
وقال بيل لشبكة "بي تي سبورت": "تحدث معي عن بعض المراكز التي يريد مني اللعب فيها، وبالتأكيد أنا سعيد بذلك".
وأضاف "وجوده كان سببًا رئيسيًا في قدومي إلى هنا. فهو اسم كبير وحقق نجاحات كثيرة. إنه أنسب مدرب لتوتنهام. نحتاج للفوز بالألقاب وهو يعرف كيف يقوم بذلك أفضل من أي شخص آخر".
وتابع "أعرف أن جميع مشجعي توتنهام يتوقون كثيرًا للفوز بأحد الألقاب، وسنبذل قصارى جهدنا في كل بطولة من أجل تحقيق هذا الهدف".
وأصيب بيل في الركبة خلال لعبه لمنتخب ويلز في وقت سابق من الشهر الجاري ويتوقع أن يكون جاهزًا للعب بعد العطلة الدولية في أكتوبر المقبل، وهو متحمس كثيرًا للانضمام إلى سون هيونج مين، وهاري كين في فريقه الجديد.
وقال "لم أتدرب منذ معسكر المنتخب الويلزي ولذا فأنا بحاجة للعودة إلى التمرينات.. أتمنى أن أستطيع العودة لسابق لياقتي خلال مباراتي الأولى بغض النظر عن موعدها".
وأردف بيل "قدم هاري أداء رائعا جدا منذ ظهوره وأحرز الكثير من الأهداف. اللعب إلى جواره وإلى جوار سون شيء مثير للحماس بالنسبة لنا جميعا. وإذا نجحنا جميعا في الدفع في نفس الاتجاه فسيكون موسما مثيرا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.