الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:12 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
الأهلي يختتم مرانه الرئيسي في تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل جودر لـ ياسر جلال صن داونز ضيفا ثقيلا علي يانج أفريكانز في ربع نهائي دوري الأبطال السبت موعد أذان الفجر والسحور 19 رمضان 2024 اليوم التاسع عشر وزارة التخطيط: لأول مرة على مدار 50 عام تشهد مصر انخفاضاً ملحوظاً في معدل النمو السكاني موعد مباراة برشلونة ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة ترامب يجدد هجومه على بايدن وينذر بـ إشعال النيران في البيت الأبيض بيومي فؤاد يعلق على أزمته مع محمد سلام وكاملة أبو ذكري بيومي فؤاد ولعها ناااار : ”اللي شتموني عيال والعيب على اللي رباهم” سفير أذربيجان بالقاهرة: رمضان في مصر حاجة تانية .. والاحتفالات تعبر عن قيم إيمانية وتاريخية متأصلة في المصريين مازيمبي يستضيف بترو إتليتيكو في ربع نهائي دوري الأبطال السبت موعد مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تشيلسي يدخل الشوط الثاني أمام ليفربول ناقص العدد بعد طرد كريستينسين

فيرنر
فيرنر

شهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من مواجهة ليفربول وتشيلسي، كارت أحمر لكريستنسين مدافع تشيلسي، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة 13، خطأ قاتل من الحارس الباسكي كيبا، تمكن صلاح من استغلالها، وإرسال عرضية في انجاه فيرمينيو ولكن تدخل دفاع البلوز تشيلسي.

وهدد الألماني تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي مرمي ليفربول، في الدقيقة31، بتصويبة خطيرة مرت بجوار قائم أليسون بيكر حارس مرمي ليفربول.

وجاءت تشكيلة ليفربول كالآتي:-

حراسة المرمي: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، فابينهو، روبيرتسون.

خط الوسط: هنديرسون، فينالدوم، كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالأتي:

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: جيمس – كريستينسين – زوما – ماركوس ألونسو.

خط الوسط: نبجولو كانتي – جورجينيو – ماسون ماونت – كوفاسيتش – كاي هافرتز.

خط الهجوم: تيمو فيرنر.

ويرغب ليفربول، بقيادة الألماني يورجن كلوب، في تحقيق الفوز الثاني له، بعدما تغلّب على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت من الأسبوع الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية للدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما توّج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم 2019-2020، بعد غياب 30 عامًا، وبالتالي هدفهم هذا الموسم هو الدفاع عن اللقب للمرة الثانية على التوالي.

في المقابل، يرغب فريق تشيلسي، بقيادة المدرب فرانك لامبارد، في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل حجز مكانه في المربع الذهبي مبكرًا هذا الموسم، بعدما فاز على برايتون بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الإثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ثامنًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، خلف تشيلسي صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف فقط

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.