الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:41 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي ماني أمام تشيلسي

ماني
ماني

فاز فريق ليفربول على نظيره تشلسي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ساديو ماني هدفين ليفربول ( 50- 53 د) من زمن اللقاء، بعد كرة ثلاثية بين صلاح وفيرمينيو، ختمها ماني برأسية في شباك كيبا حارس مرمي تشيلسي، وقبل أن يخطأ نفس الحارس أثناء تمرير الكرة ليقطعها المهاجم السنغالي ويحرز الثاني.

وتمكّن الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير، من تسجيل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، في شباك ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز السبيرز بنتيجة 5-2.


وتصدر سون هيونج مين قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، برصيد 4 أهداف، متفوقًا على نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

ويستعرض لكم "الموجز" قائمة ترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، والتي تأتي على النحو التالي:

1- سون هيونج مين (توتنهام): 4 أهداف

2- دومينيك كالفيرت لوين (إيفرتون)

3- محمد صلاح (ليفربول): 3 أهداف

4- ويلفريد زاها (كريستال بالاس): 3 أهداف

5- جيمي فاردي (ليستر سيتي): هدفين

6- ألكسندر لاكازيت (أرسنال): هدفين

7- ماني (ليفربول): هدفين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.