×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 06:14 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
عرب وعالم

الكويت تُصدر قرارًا غريبًا بشأن «نشر الملابس» في البلكونات

الكويت
الكويت

شدد محافظ العاصمة الكويتية الشيخ طلال الخالد الأحمد الصباح، على "ضرورة الالتزام بقرار وزارة الدولة لشئون البلدية رقم 190 بشأن النظافة العامة ونقل النفايات خصوصًا المادة الرابعة في البند الثاني، والذي ينص على (يحظر تنظيف السجاد والمفروشات من المطلات الواقعة على الشوارع، كما يحظر وضع أو نشر الملابس أو أية أشياء أخرى في المطلات والفتحات الواقعة على الطرق والميادين أو الساحات العامة بقصد تجفيفها أو تهويتها أو لأي غرض آخر)".

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة العاصمة للحفاظ على المظهر الجمالي لجميع مناطقها.

وحذر المحافظ الخالد، في تصريح صحفي من "مغبة عدم الالتزام الكامل بهذه القرارات من قبل جميع سكان المحافظة مواطنين ومقيمين إذ تعرضهم للمخالفات والمساءلة القانونية".

وأوضح إن ارتكاب البعض لمثل هذه الممارسات التي تساهم في تشويه المظهر الحضاري لبعض مناطق المحافظة يعتبر توجهًا مذمومًا إذ يخالف القرارات واللوائح المنظمة في هذا الشأن"، مبينا أن "المحافظة جادة في توجهها وتأخذ على عاتقها مواجهة كافة المظاهر غير الحضارية في مناطقها بكل حزم وشدة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية وهو ما يتجلى واضحا في عمليات إزالة مخالفات البناء".

اقرأ أيضاً

وأكد الخالد أن "المحافظة ستسعى بالتعاون مع الجهات المعنية لتطبيق القانون على جميع المخالفين"، موجها "جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون والالتزام بكافة القرارات والدعوات التي تدفع في اتجاه الحفاظ على المظهر الحضاري في جميع مناطق المحافظة".

وأتم الخالد، تصريحه، مؤكدا على أن "المحافظة تعول على وعي أهالي وسكان المحافظة مواطنين ومقيمين في دعم جهود الارتقاء بمتطلبات واحتياجات المناطق".

الكويت نشر الغسيل البلكونات تنظيف السجاد

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:14 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36