الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 07:35 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليستر سيتي يقسو على بيرنلي برباعية

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي ليستر سيتي وبيرنلي بفوز ليستر برباعية مقابل هدفين على ملعب كينج باور في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل الهدف الأول لصالح فريق بيرنلي اللاعب كريس وود في الدقيقة 10'، تعادل بارنرز في الدقيقة 20' لصالح ليستر سيتي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

في الشوط الثاني سجل لاعب بيرنلي بيترز هدفًا في نفسه بالخطأ في الدقيقة 50' لتصبح النتيجة 2-1 لصالح ليستر سيتي، عاد جيمس ليضع الهدف الثالث لصالح الثعالب في الدقيقة 61'، أضاف جيمي تيرنر هدف تقليص الفارق لصالح بيرنلي في الدقيقة 73'، لم يطل الأمر حتى سجل دانيس الهدف الرابع لصالح ليستر سيتي ليقتل طموح بيرنلي في التعادل وتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

ونجح المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز في تحقيق الفوز اليوم بعد نجاح فريقه في الفوز على ويست بروميتش في افتتاحية الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ليعود الثعالب من جديد إلى المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز أملين في تكرار المعجزة التي تحققت رفقة رانييري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.