الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرتيتا يكشف أسباب عدم مشاركة النني أمام وست هام

النني
النني

صرح ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال الانجليزي بأن لاعبه المصري الدولي محمد النني كان يستحق المشاركة أساسيًا أمام وست هام في الجولة الثانية من بريميرليج إلا أنه لجأ إلى التدوير بين اللاعبين.

وقال أرتيتا في تصريحاته عقب مباراة وست هام التي أقيمت أمس السبت: "النني كان يستحق أن يلعب مجددًا اليوم، لكني أردت أن ألجأ إلى التدوير، لقد كانت مباراة تريد منا أن نهاجم بالاعتماد على المساحات الصغيرة بين اللاعبين، الطريقة التي يلعبون بها، وكان بحاجة إلى خلق مواقف بالاعتماد على داني (سيبايوس)."

ولم يلعب النني مع آرسنال أمام وست هام في الجولة الثانية بالرغم من أنه لعب دورًا أساسيًا في مباراة الدرع الخيرية أمام ليفربول، ثم افتتاح الدوري أمام فولهام.

وعاد النني إلى آرسنال عقب فترة إعارة لمدة موسهم قضاها في صفوف فريق بشكتاش التركي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.