الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 06:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الأهلي يرتدي «الأحمر» أمام مازيمبي في مباراة الحسم بدوري الأبطال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون قمة التأهل.. بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في نصف نهائي الكونفدرالية( صور) القنوات الناقلة لمباراة دورتموند ضد باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا شاهد .. البنك المركزي يحتفل بمرور 70 عاما على إنشاء هيئة النيابة الإدارية اعرف سعر الدولار اليوم الخميس 25 أبريل 2024 في ذكرى تحرير سيناء المديريات التعليمية تعلن عن ضوابط عقد امتحانات الترم الثاني 2024 ”فخر العرب بعتلي رسالة إعجاب بمسلسلي وروبي مسالمة جدًا”.... أبرز تصريحات دينا الشربيني قناة مجانية تذيع مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا عاجل .. إجراءات رادعة لضبط سعر السكر الحر عند مستوى 27 جنيها مقابل 20 جنيها لـ الأرز منها الشاي الأخضر.. 4 أنواع مكعبات ثلج لتثبيت المكياج خلال الصيف موعد مباراة الأهلي ومازيمبي بعد تطبيق التوقيت الصيفي وتردد القنوات الناقلة

ريال مدريد يسقط في فخ التعادل أمام سوسيداد في أول مبارياته بالليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

انتهت مواجهة ريال مدريد ونظيره ريال سوسيداد، بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني للموسم 2020/2021.

وشهد الشوط الأول ضغط متواصل من فريق ريال مدريد على سوسيداد، ولكنه دائما افتقدت كتيبة زين الدين زيدان، اللمسة الأخيرة.

وأنقذ البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمي ريال مدريد، فريقه من استقبال الهدف الأول في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، بعد تصديه لانفراد من إيساك مهاجم سوسيداد.

ولم يشهد الشوط الثاني أي فرص حقيقية من الفريقيين لتسجيل هدف الفوز.

وبهذا التعادل يقبع ريال مدريد في المركز 11، بنقطة واحدة فقط، بعد تأجيل مباراته بالجولة الأولى أمام خيتافي، ولكن إنشغاله في منافسات دوري أبطال أوروبا أدى لتأجيل عودته لمنافسات الليجا الإسبانية.

بينما يأتي سوسيداد في المركز ال10 برصيد نقطتين، بعدما سقط في فخ التعادل مع بلد الوليد في الجولة الأولى من الليجا بنتيجة هدف لكل فريق، ليتواجد حالياً بالمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.