الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وكيل مالانجو يكشف حقيقة تفاوض الأهلي على ضم اللاعب من الرجاء المغربي

مالانجو
مالانجو

تحدث فوستينو ماكانديلا، وكيل اللاعب مالانجو، مهاجم فريق نادي الرجاء المغربي، عن حقيقة تلقى اللاعب عروض رسمية من النادي الأهلي أو الأندية المصرية.

وقال ماكانديلا في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار" : "اللاعب لم يتلقى أية عروض رسمية حتى الآن سواء من النادي الأهلي أو من أي نادي مصر أخر.

وأوضح: "لا يوجد عروض رسمية ولكن هناك مفاوضات شفوية من قبل النادي الأهلي عن طريق بعض الأشخاص".

وواصل "هناك بعض الوكلاء طلبوا مني إرسال تفويض من أجل تسويق اللاعب في مصر ولكنني رفضت نهائيًا، مالانجو في الوقت الراهن يمتلك عروض أوروبية في الوقت الراهن ونتعامل فقط بالعروض الرسمية".

وأوضح: "أما بالنسبة لمفاضلة اللاعب بين الأهلي والزمالك فهي مقارنة ومفاضلة صعبة للغاية
.

واختتم "لم يتم تحديد سعر بيع اللاعب وسعر الـ5 مليون جنيه أمر غير صحيح، مالانجو لم يحدد وجهته وهو يتلقى عروض أوروبية وبعد انتهاء بطولة دوري أبطال إفريقيا سيتم البت في موقف اللاعب سواء باستمراره في الرجاء أو الرحيل إلى نادي أخر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.