الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صبحي يقرر تعيين أحمد الشيخ مديراً تنفيذياً لوزارة الرياضة

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أحد القيادات التنفيذية بالوزارة والذي يمتلك رصيداً كبيراً من الخبرات التنفيذية والوظيفية والعلمية، وتكليلاً لرحلة نجاح على مدار تاريخه المهني بوزارة الشباب والرياضة – حيث كان واحداً من أهم رجال الوزارة- وكذلك التطوعي بالنقابة العامة للمهن الرياضية، ولجنة الاستماع والعقوبات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مساء أمس الأحد قرارا بتعيين السيد الدكتور أحمد الشيخ مديرا تنفيذيا لوزارة الشباب والرياضة ليتولي بذلك مهام منصبه بدء من اليوم الاثنين الموافق 21 سبتمبر 2020 .

حيث شغل عدة مناصب تنفيذية بالوزارة قبل صدور قرار الوزير بتعيينه مديراً تنفيذياً كان آخرها توليه وكيل وزارة الشباب والرياضة رئيسا للإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ومن قبلها شغل منصب مدير عام التخطيط والمتابعة بالوزارة.

كما حصل الدكتور أحمد الشيخ على عدة درجات علمية منها درجة الدكتوراة فى الإدارة الرياضية ودرجة الدكتوراة فى القانون الدولى.

كما يشغل الشيخ عدة مناصب تطوعية وخدمية منها عضوية مجلس إدارة النقابة العامة للمهن الرياضية ورئيس للجنة الاستماع والعقوبات بالمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

واطلع الشيخ خلال السنوات القليلة الماضية بالعديد من الملفات والمهام والتكليفات من وزير الشباب والرياضة كان أهمها ما يتعلق بالأندية والاتحادات الرياضية فضلا عن العديد من المشروعات والبرامج والأنشطة وخاصة ما يتعلق منها باستضافة مصر العديد من البطولات والاحداث الرياضية القارية والعالمية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.