الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 07:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فيريرا يقترب من الزمالك بعد النجاح في التواصل مع مساعدين جدد

فيريرا
فيريرا

اقترب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من العودة لتدريب الزمالك مرة أخرى بعد أن نجح في تكوين طاقم فني جديد، حيث كان يواجه مشكلة في إقناع مساعديه في الطاقم الفني السابق بالعودة مرة أخري حيث تولى كل منهم مهمة الرجل الأول في أندية مختلفة.

وتواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مع مساعدين جدد لجهازه الفني وقد أبلغ وسطاء تدخلوا لحل أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك حول تولي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك مرة أخرى.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أخر التطورات الخاصة بملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأبيض الذي سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

وقال مرتضى منصور في تصريحات للاعلامي أحمد جمال عبر قناة الزمالك : "المدرب الجديد والخيار الأول وافق على تدريب الزمالك وهو على تواصل مع مساعديه وهناك اجتماع بينهم غداً لحسم الأمر".

وقال : "هناك بدائل أخرى مطروحة لهذا المدرب ورقم 2 و3 لا يقلان عنه، ونعمل على مدار 24 ساعة لاختيار المدرب الجديد".

وأضاف: "لابد من التأني في الاختيار لأننا نبحث عن مدرب يستمر معنا للموسم المقبل، وليس مجرد شهرين فقط".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.