الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:56 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. جوزيه كارينو يرفض تدريب الزمالك لهذه الأسباب

جوزيه كارينو
جوزيه كارينو

رفض الأوروجواياني جوزيه كارينو، المدير الفني السابق للنصر السعودي، تدريب نادي الزمالك، بعد ترشيحه لتولي القيادة الفنية للفارس الأبيض بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ تعاقده والرحيل لتدريب التعاون السعودي.

وأبلغ كارينو وكيل أعماله - والذي فتح مفاوضات مع مجلس إدارة نادي الزمالك حول تولي الأوروجواياني تدريب الأبيض – أنه لا يرغب في تولي هذه المهمة في الوقت الحالي لظروف شخصية.

وبرر كارينو سبب رفضه لتدريب الزمالك بأنه في حاجة لأخذ فترة كبيرة من الراحة والابتعاد عن التدريب بعد إقالته من تدريب النصر السعودي الشهر الماضي لسوء النتائج.

وفي نفس السياق، اقترب البرتغالي جوسفالدو فيريرا من العودة لتدريب الزمالك مرة أخرى بعد أن نجح في تكوين طاقم فني جديد، حيث كان يواجه مشكلة في إقناع مساعديه في الطاقم الفني السابق بالعودة مرة أخري حيث تولى كل منهم مهمة الرجل الأول في أندية مختلفة.

وتواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، مع مساعدين جدد لجهازه الفني وقد أبلغ وسطاء تدخلوا لحل أزمته الأخيرة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك حول تولي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك مرة أخرى.

وعلق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أخر التطورات الخاصة بملف اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأبيض الذي سيتم التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.