الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:34 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبرزها الوشم والتاتو.. كل ما تريد معرفته عن آخر تقاليع عروض الزواج

آخر تقاليع عروض الزواج
آخر تقاليع عروض الزواج

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور لشاب قام برسم وشم على طريقة فيلم تمر حنة للنجم الراحل رشدي أباظة، من أجل عيون حبيبته.

أذهلت الصور رواد السوشيال ميديا ، مما وصفوه بأنه آخر تقاليع عروض الزواج أو كما يطلق عليها الغرب الـ proposal، ولكن بطريقة مختلفة قليلًا.

بدأت الواقعة عندما فكر الشاب بعرض الزواج على حبيبته ولكن بطريقة مختلفة وغير متوقعة، ولهذا أراد الشاب برونو نيفيس والذى يعمل سائق توصيل فى جريت يارموث بإنجلترا، أن يوثق لحظة طلبه للزواج من حبيبته باتريشيا كالادو، بطريقة مختلفة وهى رسم وشم على صدره عبارة عن سؤال "هل ستتزوجيني؟"، مع مربعات اختيار "نعم / لا"، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

اللافت للنظر أنه فكر بأن يطلب من خطيبته أن تذهب معه إلى محل لعمل الوشم بإيرلندا وأخبرها بأن تنتظره حتى يرسم الوشم الجديد الذى استغرق 45 دقيقة ، دون أن يوضح لها حقيقة الوشم.

وبالفعل كشف برونو الوشم لباتريشيا، التى شعرت بالسعادة من المفاجأة، لذلك لم تستغرق وقت طويل حتى أخذت القلم لتضع علامة على مربع "نعم"، وعبرت عن سعادتها لصحيفة "مترو"، قائلة :"لقد كانت مفاجأة، لم يكن لدي أي فكرة عما كان يفعله في ذلك اليوم..لديه بعض الأوشام على جسده، وأحيانًا أرافقه وأنتظر ، لذلك اعتقدت أن كل شيء طبيعي تمامًا.. كنت مرتبكة للغاية عندما خرج وكشف لي الوشم.. واستغرق الأمر مني لحظة لأدرك ما كان عليه. .ثم ضحكت وقلت له " أنت مجنون ".. لكن بالطبع حددت نعم. أنا سعيدة جداً".

وعلق برونو عن مدى سعادته التى أكد فيها أن موافقة باتريشيا على الزواج منه كانت مفاجأة سعيدة، وشىء أشبه بالحلم، ولولا انتشار فيروس كورونا، لكان أقدم على هذه الخطوة منذ خمسة أو ستة أشهر، مشيراً إلى إنه حدد بالفعل موعد إقامة حفل الزفاف .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة