الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:39 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشبه السجائر .. ستائر تثير السخرية على مواقع السوشيال ميديا

ستائر-عقب السيجارة
ستائر-عقب السيجارة

تداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مجموعة صور لستائر أثارت السخرية بين الرواد، بسبب شكلها الشبيه بالسجائر.

الأمر الذى تسبب في دهشة رواد السوشيال ميديا، بالإضافة إلى سخريتهم منها خاصة أن الستائر مصممة تشبه "عقب السيجارة "، هذا التشبيه الذى أطلقوه على ستائر شركة "أرجوس" البريطانية، وذلك لجمع القماش بين لونين الأبيض فى الأعلى والخردل فى الثلث السفلى من القماش، كما أن وضع الثقوب أعلى الستائر أدى إلى تكوين موجات، مما جعلها تبدو تشبه السجائر.

جاء ذلك وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع صحيفة "مترو" البريطانية، التى اشارت إلى أن قماش الستائر الذى جمع بين اللونين الأبيض والخردل يساعد فى حرية شراء ألوان قطع أثاث غرفة المعيشة التى تتناسب مع لون الستائر .

علما أن سعر ستائر "أرجوس"، تبلغ 5.99 جنيه إسترلينى.

وعلق أحد رواد موقع "تويتر"، ساخراً :"لماذا صنعت أرجوس ستائر تشبه السجائر؟"، وقد لقى التعليق تأييد العديد من الأشخاص، وكتب آخر ساخراً :"سوف تضيء الغرفة بالتأكيد!".

في حين علق آخر:" تخيل أنك تحاول الإقلاع عن التدخين وتحدق فيها طوال اليوم "، وأشار ثالث إلى أن سعر الستائر أرخص من ثمن بعض أنواع السجائر، كما يذكر أنه في عام 2017 ، تم حظر 10 علب سجائر فى بريطانيا في محاولة لثني الشباب عن هذه العادة السيئة التى تتسبب فى الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة، ومع ذلك لم يمتنع الكثير عن عادة التدخين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة