الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:30 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق يحيي يدفع بالقوة الضاربة أمام طنطا 

طارق يحيي
طارق يحيي

استقر طارق يحيي المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك علي الدفع بالقوة الضاربة والتشكيل الأساسي من البداية ،حيث ينوي الاعتماد علي لاعبي الخبرة في مباراة طنطا المقبلة بالدورى والمقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 29 في الدورى.

ومن المقرر ان يدفع طارق يحيى باللاعبين الأساسيين في مباراة طنطا وفي مقدمتهم حازم امام في الجبهة اليمني ومحمد أبو جبل في حراسة المرمي ومحمد اوناجم عقب انتهاء إيقافه حيث غاب المغربي اوناجم عن مباراة اسوان الماضية بسبب حصوله علي 3 إنذارات، ويوسف أوباما الذي استبعده طارق يحيي من مباراة اسوان بسبب عدم اكتمال شفاءه.

حيث يسعي طارق يحيي ايدر الكرة المصرية الي تعويض هزيمته السابقة امام اسوان ،ومصالحة جماهير الزمالك والمحافظة علي مركز الوصافة،واستعادة مستوي اللاعبين من أجل دوري أبطال أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.