×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 02:00 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
قضايا وتحقيقات

عاجل.. تفاصيل الفضيحة الجنسية الكبري في بيت أردوغان

رجب
رجب

يتشدق الرئيس التركي رجب أردوغان بالتدين وأخلاق الإسلام بينما في الحقيقة تحول بيته السياسي حزب العدالة والتنمية إلي ماخور وراحت قيادات الحزب ترتكب فضيحة جنسية كبري حيث أصبحت التصريحات التي أدلى بها نائب حزب العدالة والتنمية في إسطنبول، أحمد حمدي تشاملي، في المؤتمر الخامس لحزبه في مقاطعة داريجا، حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال تشاملي، في تصريحات خاطب خلالها رئيسة حزب الخير التركي، ميرال أكشينار، الآن، هناك السيدة ميرال.. إنهم يصنعون أشياء لطيفة على الإفطار. دعينا نتناول الإفطار سويًا، تعالي وسوف آتي أنا أيضًا أو شيء من هذا ..».

وعلق نائب رئيس المجموعة البرلمانية لحزب الخير في البرلمان التركي، لطفو توركان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وقال: «شاهدت أحمد حمدي تشاملي، المعروف باسم يليز، بينما يتحرك على خشبة المسرح بموقف يشبه المهرج من ناحية، ويبتعد عن الحشمة والحياء والآداب العامة من ناحية أخرى. إن حزب العدالة والتنمية يواصل الترنح والتقلب رأساً على عقب لأن هؤلاء هم الأشخاص الذين يمثلونه».

تجدر الإشارة إلى أن أحمد حمدي تشاملي، كان يعمل سائقًا خاصًا للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قبل انتخابه نائباً برلمانياً عن حزب العدالة والتنمية بالمنطقة الثانية بإسطنبول

أردوغان سائق أردوغان المعارضة فضيحة جنسية كبري

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 02:00 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 20 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:33
الشروق 06:00
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:19
العشاء 18:37