الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:12 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كافاني يعرض نفسه مجانا علي الميرنجي

كافاني
كافاني

كشفت تقارير إسبانية عن عرض وكيل الأوروجويانى إديسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان السابق، على ريال مدريد الإسبانى، من أجل ضم اللاعب بالمجان خلال الميركاتو الصيفي الحالي الي الميرنجي.

ورحل اللاعب عن صفوف الفريق الباريسى، في مايو الماضى، بعد نهاية عقده، ولكن العقبة التي تعطل اتمام الصفقة ، هو تخوف إدارة الفريق الملكى من ضم الهداف التاريخى لسان جيرمان السابق، نظرا لإرتفاع راتبه، لكونه سينضم في صفقة انتقال حر،وذلك في ظل الأزمة المالية بسبب تداعيات فيروس كورونا.

واشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ان اسم إدينسون كافاني موجود بالفعل في مكتب تعاقدات ريال مدريد.

واضافت اللاعب ينتظر رد فعل النادي، بعد أن تم عرض الهداف التاريخى لباريس سان جيرمان على مسئولي النادى الملكى قبل مباراة أمس ضد ريال سوسيداد، في انطلاقة الدوري الإسباني، من خلال ممثل غير معروف في تشامارتين.

سيكون انتقال كافانى لريال مدريد بمثابة ورقة رابحة للفريق الملكى، لكونه هداف مؤكد لا يحتاج للتكيف، وكان يوفنتوس وروما وجريميو وبنفيكا وأتلتيكو مدريد هم أبرز الأندية التي حاولت التوقيع مع كافاني وممثله فرناندو في ذلك الوقت .

ولكن سبق لكافاني ان قام بعرض نفسه علي برشلونة مرتين ايضا ليكون بديلا لسواريز،ولكن الصفقة لم تتم وتعطل انتقاله لرفض البارسا،لذلك قدم كافاني نفسه الي إدارة النادي الملكي ريال مدريد.

ويذكر أن ريال مدريد سعى للتعاقد مع الأوروجويانى إديسون كافانى عندما كان يلعب بصفوف باريس سان جيرمان، فى عام 2018، لتعويض النجم البرتغالى كريستاينو رونالدو الذى انتقل من صفوف الفريق الملكى إلى يوفنتوس الإيطالى، وعرض حينها المرينجى 100 مليون يورو، لضم الهداف الأوروجويانى لكن إدارة الفريق الباريسى رفضت الاستغناء عنه وقتها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.