الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 04:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الشئون الدينية الإندونيسى يُعلن إصابته بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أعلن وزير الشئون الدينية الإندونيسى فخر الرازى، اليوم الاثنين، إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما أجرى اختبارًا يوم 17 سبتمبر الجارى وظهرت النتيجة إيجابية، ونقلت صحيفة "جاكرتا بوست" الإندونيسية عن المتحدث باسم الوزارة عمان فتح الرحمن قوله: "لحسن الحظ، الوزير في حالة جيدة ولم تظهر عليه أعراض مقلقة، وإنه فوض مهامه إلى نائب الوزير زينوت توحيد ومسئولين آخرين لحين تعافيه".

وأضاف أن الوزير أمر المسئولين بمواصلة برامج وخدمات الوزارة والتركيز على الوقاية من فيروس كورونا في المؤسسات التعليمية والدينية كما طلب من المسؤولين صرف مساعدات.

ويعد الوزير فخر الوزير الثالث الذي ثبتت إصابته بالفيروس بعد وزير النقل بودي كاريا ووزير الشؤون البحرية والثروة السمكية، إدهي برابوو، اللذين تعافيا بالكامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.