الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 07:05 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

كريم محمود عبد العزيز يواجه أمير كرارة في ”عمر الناجي”.. اعرف الحكاية

تعاقد الفنان كريم محمود عبد العزيز مؤخراً علي المشاركة في مسلسل "عمر الناجى" الذى من المقرر أن ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة، ويقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، وينتمى العمل لنوعية المسلسلات القصيرة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٨ حلقات، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة علي إحدي المنصات الرقمية، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمى.
من جانب آخر أنتهي الفنان كريم محمود عبد العزيز، مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد "موسى"، والذى ينتمى لنوعية أفلام الخيال العملى، ويشارك في بطولته كلاً من اياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، محمد جمعة وصلاح عبد الله، والفيلم يقدم أول قصة روبوت فى السينما العربية، من خلال طالب فى كلية هندسة يخترعه ليساعده فى أمور شخصية، ولكن الأمور تتعقد وتخرج عن السيطرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.