الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 01:56 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك وطنطا.. طارق يحيي يطالب بالفوز ويعتمد علي الحرس القديم

طارق يحي
طارق يحي

يلقي طارق يحيي، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السادسة من مساء اليوم، مع لاعبي الفريق؛ المحاضرة الفنية الأخيرة قبل التوجه للاستاد لخوض مباراة طنطا.
وسيطالب المدير الفني لاعبيه خلال المحاضرة ايضا بالفوز على طنطا حيث كان قد طالبهم لذلك علي مرات الأمس و طالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد في الفترة الحالية.
وطالب الجميع بنسيان نتيجة المباراة الماضية، والخسارة أمام أسوان، وعدم الاستهانة بالمنافس الذي سيدخل المباراة، طامحا في تحقيق نتيجة إيجابية في ظل معاناته بالمنطقة الخطرة بجدول المسابقة، وكونه مهدداً بشدة بالهبوط للقسم الثاني
ويحرص طارق يحيى وجهازه المعاون خلال المحاضرة على تلقين لاعبيه المهام الأخيرة قبل المباراة التي يسعى الأبيض لحسمها لصالحه والفوز بالنقاط الثلاث، خاصة أن الفريق خسر في المباراة الأخيرة أمام أسوان بهدف دون رد.
وكان يخيي قد استقر المدير الفني وفقاً للمران الأخير، على تعديل التشكيل عن المباراة الماضية، وإعادة القوام الأساسي للفريق مرة أخرى، وعدم الاعتماد على لاعبي الشباب، نظراً لأهمية المرحلة الحالية للحفاظ على المركز الثاني.
ويدخل الزمالك اللقاء ورصيده 55 نقطة قبل خصم 3 نقاط في نهاية الموسم، ويهمه الفوز لمواصلة المشوار نحو الحفاظ على مركز "الوصيف"، بينما يدخل فريق طنطا المباراة متذيلاً جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.