الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

آخر تقاليع كورونا.. جد ينهار في البكاء بعد إقامة حفيدته حفل بزفافها في دار مسنين

حفل زفافها في دار مسنين
حفل زفافها في دار مسنين

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور، لعروس أقامت حفل زفافها في دار مسنين لكي تفاجئ جدها المقيم به مما أذهل الحدث كل من شاهده.

وأشار رواد السوشيال ميديا الذين وصفوا الواقعة بأنها آخر تقاليع كورونا كما عودتهم هذه الجائحة منذ بدايتها والتى أظهرت كل المواقف الغريبة والمضحكة للمواطنين حول العالم، إلى أن هذا الحدث الغريب بدأ عندما قررت الحفيدة تجهيز حفل زفافها لإقامته بدار مسنين .

جاء ذلك وفقًا لصحيفة " ميترو" البريطانية، التى أشارت إلى أن أليكس بيرس، البالغة من العمر 36 عامًا سافرت مع زوجها لأكثر من ثلاث ساعات لمفاجأة جدها جراهام بيرلي، صاحب الـ 87 عامًا بغرفة رعايته بدار للمسنين، والذي بكى بشدة عند وصولها، ورؤيتها بفستان الزفاف.

قررت الحفيدة ذلك الأمر الطريف لأن وضعه الصحي خطرًا ولا يُسمح له بالحضور، وتزوجت بيرس طبيب أسنان بمستشفى كينجز كوليدج بمدينة فيليب ببريطانيا في 29 أغسطس بعد فترة خطوبة لمدة عامين ونصف.

الغريب في الأمر أن الزوجان لك يستقبلا سوى 30 ضيفًا في حفل زفافهما، بما يتماشى مع قيود فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19)، وقررا أن يذهبا لرؤية جدها لعدم تمكنه من الحضور.

وجلست الزوجة وزوجها صاحب الـ 41 عامًا خلف شاشة شفافة بعد قياس درجات الحرارة لتناول مشروبًا وشريحة من الكعكة مع جدها بورلي.

وعلقت الحفيدة قائلة : "كان حضور حفل الزفاف مخاطرة كبيرة للغاية، حيث من الممكن أن يؤثر على دار رعاية المسنين بالكامل، لذلك اعتقدنا أنه سيكون من الجيد زيارته والاحتفال معه وحده، ولقد انفجر في البكاء بمجرد أن رآنا، و كانت زيارته مميزة بشكل لا يصدق".

وأضاف جدها بورلي:" لقد كانت لحظة عاطفية للغاية، وبكيت بشدة، حيث كان يعني لي الكثير أن أرى أليكس في فستان الزفاف الأبيض الجميل الذي ارتدته في يومها الخاص".

جدير بالذكر أن الجد كان مصابًا بمرض باركنسون على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية، وتوفيت زوجته بريندا بعد أن أكملت عامها الـ 60 عامًا ولا يزال يحتفظ ببطاقة الذكرى الماسية الخاصة به من الملكة بجوار سريره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.